عمليات الدمج والاستحواذ

مجالات الممارسة

عمليات الدمج والاستحواذ

بغض النظر عن حجم أو مجال عمل الشركة أو كيفية تأثرها بتقلبات السوق أو الظروف الاقتصادية المتغيرة، يتوفر لدى جميع الشركات المتطلعة إلى النمو والازدهار خيار واحد فقط، وهو التطور.

سواء كنت شركة تهدف إلى الاستحواذ أو كيان مستهدف للاستحواذ أو جزء من مؤسسة تستعد لإعادة الهيكلة، فإن النتائج التي يحققها ممثلك القانوني في هذه المرحلة الحرجة يكون لها تأثير كبير على نجاح الصفقة.

يتمتع محامو الشركات لدينا بخبرة في وضع وتنفيذ استراتيجيات مبتكرة للمساعدة في تعظيم القيمة ووضع عميلنا في أفضل وضع ممكن لتحقيق أقصى فائدة، سواء كان مشتري أو بائع أو مُقرض أو وسيط. ونستطيع أيضاً توجيه الشركات الناشئة أو الناضجة خلال الفترات الصعبة، مثل مفاوضات الاستحواذ أو التجريد أو الاستحواذ العدائي أو الدفاع ضد محاولات الاستيلاء. وتهدف شركتنا إلى هيكلة المعاملات والمساعدة في تحقيق الاستفادة القصوى لتلبية احتياجات عملائنا الفورية وأهدافهم التجارية طويلة الأجل.

نقوم بإنشاء فرق عمل متعددة التخصصات تناسب احتياجات العملاء وتشمل محامين ذوي خبرة في مجالات مختلفة، بما في ذلك الضرائب والإفلاس وقانون العمل والملكية الفكرية والعقارات والقانون البيئي، وبطبيعة الحال، التقاضي. كما يتمتع أيضاً الدكتور المشيخي والمحامون شركاه بخبرة في تمثيل المشترين والشركات المستهدفة والمستشارين الماليين في الصفقات المعادية أو القابلة للتفاوض.

جذور عمانية،امتداد عالمي.

Menu