العقود الحكومية وعقود الدفاع

العقود الحكومية وعقود الدفاع

> المشتريات الدولية

نساعد إدارات المشتريات في القطاعين العام والخاص على ضمان اتباع أفضل الممارسات في عمليات الشراء، حيث أننا على دراية بمجموعة كاملة من المسائل المتعلقة بالمشتريات الدولية مثل قرارات تحديد المصادر/الموارد والتصنيع ولوائح الاستيراد والتصدير ومدى ملائمة بعض المدفوعات للوائح والقوانين والموضوعات المشابهة. وتسمح خبراتنا بالقوانين ذات الصلة، مثل اتفاقات ومعاهدات التجارة المختلفة وقوانين الفساد والقوانين واللوائح التي تحكم الواردات والصادرات والمبيعات العسكرية الخارجية، بتوجيه العملاء الذين يتعاملون في الأسواق الوطنية والدولية.

> الشراكات العامة/الخاصةs

أصبحت الشراكات بين القطاعين العام والخاص تقوم بتصميم وتمويل وبناء وإدارة البنية التحتية العامة بشكل متزايد. وقد قام محامونا بالتفاوض بمهارة على الترتيبات المتعلقة بمجموعة متنوعة من المشاريع بفضل خبرتهم الواسعة في التعامل مع مختلف الحكومات الوطنية والمحلية، فضلاً عن شركات القطاع الخاص، الذين يسعون إلى كسب موطئ قدم استراتيجي في هذا السوق. ويوفر فريق تمويل المشاريع لدينا، فضلاً عن مجموعة الخبرات التي تتميز بها شركتنا، منظور فريد لعملائنا غالباً ما يكون حاسم في تشكيل الشراكات العامة/الخاصة وتسوية القضايا المتعلقة بالحكومات.

> برامج الأوفست (التعادل التجاري)

ترتبط عادةً برامج التعادل التجاري أو الأوفست (المباشرة وغير المباشرة) بمشاريع مشتريات الدفاع الكبيرة. ويتمتع محامونا بخبرة في صياغة وإدارة برامج التعادل التجاري والتعامل مع قضايا مكافحة الاحتكار المرتبطة بها، بالإضافة إلى خبرتهم في وضع سياسات وإجراءات للمشاركة المحلية في برامج التعادل التجاري والوفاء بمتطلبات المحتوى المحلي.

> الشؤون الحكومية

تعتبر دوين موريس واحدة ضمن عدد قليل من شركات المحاماة الدولية الكبيرة التي تمتلك شركة تابعة لها مكرسة لتقديم الدعم اللازم وخدمات العلاقات الحكومية على مستوى الولايات والمستويات المحلية والفدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعمل دوين موريس للاستراتيجيات الحكومية، وهي الشركة التابعة والمستقلة لتقديم الدعم وخدمات العلاقات الحكومية، على عكس معظم شركات الدعم الأخرى، حيث تعمل على جميع المستويات الحكومية. وقد شغل العديد من أعضاء فريق عملنا الماهر مناصب حكومية بارزة، بما في ذلك مجلس الشيوخ الأمريكي ومجلس نواب الولايات المتحدة، ولذا يتمتع محامونا بالخبرة والمهارة والعلاقات اللازمة لضمان أن يحارب المشرعون في واشنطن من أجل رقابة واقعية سليمة. كما يتميز محامونا أيضاً بخبرة واسعة في العمل في واشنطن العاصمة مع إدارة أوباما وإدارة الدفاع ولجنة الخدمات المسلحة في مجلس النواب الأمريكي ووزارة الخارجية وغيرهم من الجهات الحكومية.

جذور عمانية،امتداد عالمي.

Menu