العقود الحكومية وعقود الدفاع

مجالات الممارسة

العقود الحكومية وعقود الدفاع

في ظل البيئة الحالية التي يكثر فيها التعاقد مع الحكومات، أصبحت جميع جوانب قوانين العقود الحكومية أكثر تعقيداً وتطلباً، سواء كان ذلك شراء تقليدي أو احتجاج على مناقصة أو معاملات أسواق رأس المال أو عقود بناء أو المسائل المتعلقة بامتثال الشركات للشروط وضوابط التصدير والمنح والشؤون الحكومية أو القضايا الخاصة بالملكية الفكرية والتحقيقات الداخلية والشراء الدولي أو الشؤون المتعلقة بالخصخصة والشراكات العامة/الخاصة والحرمان والإيقاف.وأصبحت أيضاً الفرص مهيأة والمخاطر وفيرة بالنسبة للعملاء والشركات المعنية بالعقود الحكومية، ولذلك يوفر محامونا خدمات قانونية متكاملة للتنقل بفعالية في هذا المشهد المتغير لأسواق المشتريات العامة على الصعيد الدولي والوطني والمحلي.

يستفيد عملائنا من خبراتنا واسعة النطاق التي تشمل المسائل المتعلقة بالامتثال لمتطلبات عملائنا والتحقيقات الحكومية وتقديم المشورة بخصوص الاستراتيجية التجارية وتمثيل العملاء في عمليات الدمج والاستحواذ ومعاملات أسواق رأس المال.

يتميز عملائنا وأعمالهم التجارية بالتنوع مثل الخدمات التي نقدمها لهم، ويأتي إلينا العملاء من مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية والخدمات المالية والخدمات المهنية وعلوم الحياة والفضاء والدفاع والحكومة الأمريكية وغيرهم من المجالات. وتشمل خبراتنا ما يلي:

 

> العطاءات والمقاولات
> قيود التصدير/العقوبات/المتطلبات
> الملكية الفكرية
> المشتريات الدولية
> الشراكات العامة/الخاصة
> برامج الأوفست (التعادل التجاري)
> الشؤون الحكومية

جذور عمانية،امتداد عالمي.

Menu