الشركاء

الشركاء

يركز الدكتور المشيخي والمحامون شركاه على عمليات الدمج والاستحواذ وتمويل الشركات والخدمات المصرفية والمالية وتلك المتعلقة بالأوراق المالية، فضلاً عن إعادة هيكلة الشركات ومشاريع البنية التحتية والمشاريع المشتركة العالمية والمسائل المتعلقة بتقاضي الشركات والتحكيم والتمويل الإسلامي.

الدكتور سعيد بن سليم بن علي المشيخي

مارس الدكتور المشيخي، وهو محام في المحكمة العليا، مهنة المحاماة لأكثر من 15 عاماً في سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة، ويتمتع الدكتور بخبرة واسعة في القانون اكتسبها من التعامل مع أفضل العملاء في سلطنة عمان، فضلاً عن الشركات الأجنبية التي تستثمر في سلطنة عمان والمنطقة. وخلال فترة عمله في مجال المحاماة في سلطنة عمان، اكتسب الدكتور المشيخي سمعة طيبة كمستشار موثوق به من قبل أعلى المناصب في المؤسسات الحكومية والتجارية، وبالتالي فهو قادر على تكريس خبرته في خدمة عملائه وتوفير حلول حقيقية للمشاكل التجارية التي تواجههم لكي يكتمل النهج القانوني الذي يسلكه. وحصل الدكتور المنتمي للحركة الأممية على شهادة الماجستير في القانون من جامعة كييف في أوكرانيا (1993)، ثم حصل بعدها على شهادة الدكتوراه في القانون من جامعة موسكو (2005)، كما يتمتع أيضاً الدكتور المشيخي بطلاقة لغوية تشمل اللغة العربية والإنجليزية والروسية والأوكرانية.

جيفري في. رودويل

مارس جيف رودويل المحاماة لأكثر من 20 سنة في أستراليا وهونغ كونغ وإنجلترا وعمان، ويتولى جيف، الحاصل على ترخيص لممارسة المحاماة في سلطنة عمان، العديد من المعاملات في دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة، ويعمل بشكل أساسي في مجال قانون الشركات مع التركيز على عمليات الدمج والاستحواذ والصناديق المالية والنفط والغاز ومشاريع البنية التحتية، وتُعد أغلب الأعمال القانونية التي يقوم بها جيف عالمية. كما يتمتع جيف أيضاً بخبرة كبيرة في المجالات القانونية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتجارة الإلكترونية وخصوصية البيانات والاستعانة بمصادر خارجية.

عن دوين موريس أل أل بي

دوين موريس هي واحدة من أكبر مائة شركة محاماة في العالم. وتمتلك الشركة كاملة الخدمات مكاتب في أوروبا وآسيا والمدن الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك نيويورك وشيكاغو وهيوستن وفيلادلفيا وسان دييغو وسان فرانسيسكو وبوسطن وواشنطن العاصمة وأتلانتا وميامي وبيتسبرغ. وتدمج الشركة خدمات المحامين من جميع مكاتبها وعبر جميع مجالات الممارسة، مما يخلق بنية تحتية عالمية من المستشارين ذوي الخبرة المتوفرين دائماً لتمثيل العملاء في جميع أنواع المسائل القانونية الدولية العابرة للحدود.

جذور عمانية،امتداد عالمي.

Menu